loading

التقنية الطويلة | المساعدة المتبادلة، تجميع نقاط قوتنا في حب عظيم

ينبع مسار حب TECH-LONG من مهمتنا كمورد لمعدات إنتاج المياه المعبأة. عندما ذهبنا إلى المناطق الجبلية للعثور على مصادر مياه نقية وغير ملوثة لعملائنا، التقينا بالأطفال، وجعلتنا عيونهم الواضحة والمشرقة ندرك أنه لا يزال هناك عدد لا يحصى من الأطفال في العالم يعيشون في بيئة صعبة مع لا نهاية لها الرغبة في المعرفة والرغبة في تغيير مصيرهم.

منذ ذلك الحين، مدت TECH-LONG يد العون وجمعت نهرًا من الحب مع قطرات من القوة، حتى تتجذر أحلامهم وتنبت تحت تسلل الحب.

التقنية الطويلة | المساعدة المتبادلة، تجميع نقاط قوتنا في حب عظيم 1

عندما تتغير الأوقات، تكون السنوات والأشهر مثل الأغنية، فإن طريق الحب الخاص بـ TECH-LONG دائمًا ما يكون ثابتًا للأمام. منذ عام 2016، نحن على تواصل مع شركة Dali Xiao Bao Bei Beverage Co., Ltd. لقد أدركوا أننا ملتزمون بقضية مساعدة الطلاب لفترة طويلة، وكان لهم صدى عميق معنا. وفي الوقت نفسه، نظرًا لأنهم بحاجة إلى استكشاف المياه في الجبال على مدار العام لأسباب تجارية، فإن لديهم فهمًا عميقًا للبيئة الجبلية واحتياجات الأطفال. في عام 2024، قامت TECH-LONG و Dali Xiao Bao Bei Beverage Co., Ltd. شرعا معًا في جولة جديدة من رحلة المساعدة المدرسية وذهبا إلى مدرسة Hongheyuan الابتدائية في مدينة Yongjian، مقاطعة Weishan، مدينة Dali، مقاطعة Yunnan. ولم نكتفِ بتزويد الأطفال بالمواد الحياتية والموارد التعليمية، بل زرعنا أيضًا بذور الأمل من خلال العمل العملي، وفتحنا لهم الباب لمستقبل أفضل. هذه الرحلة ليست مجرد مساعدة مادية، بل هي أيضًا رعاية روحية، نتحمل المسؤولية الاجتماعية معًا، ونشق طريق الأمل لمستقبل الأطفال.

التقنية الطويلة | المساعدة المتبادلة، تجميع نقاط قوتنا في حب عظيم 2

تقع مدرسة Hongheyuan الابتدائية في منطقة جبلية نائية، حيث لدى الأطفال رغبة لا نهاية لها في المعرفة في بيئة صعبة. ومع ذلك، ونظراً للموارد المالية المحدودة للحكومة المحلية، فإن المرافق التعليمية نادرة نسبياً.

لقد توغل فريق TECH-LONG من الرعاة المحبين في عمق المناطق الجبلية التقنية الطويلة | المساعدة المتبادلة، تجميع نقاط قوتنا في حب عظيم 3

في مواجهة مثل هذا الموقف، تصرفت TECH-LONG بسرعة للتبرع بالحصائر البنية، ومجموعات من ثلاث قطع للأسرة في المهاجع، وإصلاحات مكاتب الطلاب لضمان أن يتمكن الأطفال من العيش والدراسة في بيئة مريحة، ودالي شياو باو شركة باي للمشروبات المحدودة (العلامة التجارية: Dali Shanquan) استجابت أيضًا بشكل إيجابي من خلال التبرع بكمية كبيرة من المياه المعبأة لإضفاء البرودة والحلاوة على الأطفال. بالإضافة إلى ذلك، تبرعنا أيضًا بمكاتب وكراسي المعلمين، وأجهزة الكمبيوتر المكتبية، والطابعات، والبيانو الكهربائي، وكاميرات الفيديو وغيرها من المعدات التعليمية، بالإضافة إلى كرات السلة الرياضية، وكرات القدم، ومضارب كرة الريشة وغيرها من السلع الرياضية، حتى يتمكن الأطفال من الاستمتاع بالألعاب الرياضية. متعة الرياضة أثناء الدراسة.

التقنية الطويلة | المساعدة المتبادلة، تجميع نقاط قوتنا في حب عظيم 4التقنية الطويلة | المساعدة المتبادلة، تجميع نقاط قوتنا في حب عظيم 5التقنية الطويلة | المساعدة المتبادلة، تجميع نقاط قوتنا في حب عظيم 6التقنية الطويلة | المساعدة المتبادلة، تجميع نقاط قوتنا في حب عظيم 7

بالإضافة إلى ذلك، ومن أجل فهم الظروف المعيشية للأطفال بشكل أفضل، قمنا شخصيًا بزيارة منازل الطلاب وأرسلنا الأرز والزيت والملابس وغيرها من الضروريات بالإضافة إلى المساعدات المالية لتسعة طلاب يعانون من صعوبات خاصة، حتى يتمكن الأطفال من الشعور بالدفء والدفء. الحب من المجتمع .

التقنية الطويلة | المساعدة المتبادلة، تجميع نقاط قوتنا في حب عظيم 8

كل عام وتحت قيادة السيد . يذهب Zhang Chongming، الفريق الخيري التابع لـ TECH-LONG، إلى المناطق الجبلية النائية لتحسين بيئة التعلم والمعيشة للطلاب المحليين بحبهم وإجراءاتهم العملية. T لا يقتصر الأمر على تقديم المساعدة المادية فحسب، بل أيضًا التشجيع والدعم الروحي. إنهم يستخدمون قطرات من القوة للتجمع في نهر من الحب، حتى يشعر المزيد من الأطفال بحب ودفء المجتمع.

التقنية الطويلة | المساعدة المتبادلة، تجميع نقاط قوتنا في حب عظيم 9التقنية الطويلة | المساعدة المتبادلة، تجميع نقاط قوتنا في حب عظيم 10التقنية الطويلة | المساعدة المتبادلة، تجميع نقاط قوتنا في حب عظيم 11التقنية الطويلة | المساعدة المتبادلة، تجميع نقاط قوتنا في حب عظيم 12

قطرة ماء في البحر لن تجف أبدا. في المستقبل، ستواصل TECH-LONG بذل قصارى جهدها لمساعدة قضية الرفاهية العامة، وجمع المزيد من القوة الاجتماعية، ونقل الحب لفترة طويلة، وإضاءة الأمل بالحب، وتحقيق مهمة المؤسسة من خلال الإجراءات العملية من خلال الاهتمام بالطلاب والمجتمع. التقنية الطويلة | المساعدة المتبادلة، تجميع نقاط قوتنا في حب عظيم 13

لقد كنا على الطريق.

التقنية الطويلة | المساعدة المتبادلة، تجميع نقاط قوتنا في حب عظيم 14

TECH-LONG Has Been Selected As One of the Model Enterprises for the Integration of New-generation Information
التالي
موصى به لك
لايوجد بيانات
LEAVE A MESSAGE
أدخل تواصل معنا
هل ترغب في طرح سؤال علينا، هل تبحث عن شخص اتصال أو هل تحتاج إلى مساعدة في مشكلة ما؟ ثم قم ببساطة بملء نموذج الاتصال الخاص بنا. سوف نتواصل معك في أقرب وقت ممكن.
جاهز للعمل معنا؟
رمز السهم: 002209
الموارد
Customer service
detect

loading

TECH-LONG | Mutual Assistance, Pooling Our Drops of Strength into Great Love

TECH-LONG's path of love originates from our mission as a supplier of bottled water production equipment. When we went into the mountainous areas to find pure and unpolluted water sources for our customers, we met with the children, and their clear and bright eyes made us realize that there are still countless children in the world who are in a difficult environment with endless desire for knowledge and want to change their destiny.

Since then, TECH-LONG has extended a helping hand and gathered a river of love with trickles of strength, so that their dreams can take root and sprout under the infiltration of love.

TECH-LONG | Mutual Assistance, Pooling Our Drops of Strength into Great Love 1

When times change, years and months are like a song, TECH-LONG's road of love is always steady forward. Since 2016, we have been connected with Dali Xiao Bao Bei Beverage Co., Ltd. They realized that we have been committed to the cause of helping students for a long time, and they deeply resonated with us. At the same time, because they needs to explore water in the mountains all the year round for business reason, they have a deep understanding of the mountain environment and the needs of children. In 2024, TECH-LONG and Dali Xiao Bao Bei Beverage Co., Ltd. embarked on a new round of school aid journey together and went to Hongheyuan Primary School in Yongjian Town, Weishan County, Dali City, Yunnan Province. We not only brought the children living materials and educational resources, but also sowed the seeds of hope through practical action, opening a door to a better future for them. This trip is not only a material assistance, but also a spiritual care, we shoulder the social responsibility together, forging a road of hope for the children's future.

TECH-LONG | Mutual Assistance, Pooling Our Drops of Strength into Great Love 2

Hongheyuan Primary School is located in a remote mountainous area, where children harbor an endless desire for knowledge in a difficult environment. However, due to the limited financial resources of the local government, the teaching facilities are relatively scarce.

TECH-LONG's team of loving sponsors went deep into the mountainous regionsTECH-LONG | Mutual Assistance, Pooling Our Drops of Strength into Great Love 3

In the face of such a situation, TECH-LONG acted quickly to donate brown mats, three-piece sets for beds for dormitories, and repairs to student desks to ensure that the children can live and study in a comfortable environment, and Dali Xiao Bao Bei Beverage Co., Ltd. (brand: Dali Shanquan) also responded positively by donating a large amount of bottled water to bring coolness and sweetness to the children. In addition, we also donated teachers' desks and chairs, desktop computers, printers, electric pianos, video cameras and other teaching equipment, as well as sports basketballs, soccer balls, badminton rackets and other sporting goods, so that the children can enjoy the fun of sports while studying.

TECH-LONG | Mutual Assistance, Pooling Our Drops of Strength into Great Love 4TECH-LONG | Mutual Assistance, Pooling Our Drops of Strength into Great Love 5TECH-LONG | Mutual Assistance, Pooling Our Drops of Strength into Great Love 6TECH-LONG | Mutual Assistance, Pooling Our Drops of Strength into Great Love 7

In addition, in order to better understand the children's living conditions, we personally visited the students' homes and sent rice, oil, clothing and other necessities as well as financial aid to nine special hardship students, so that the children could feel the warmth and love from the community.

TECH-LONG | Mutual Assistance, Pooling Our Drops of Strength into Great Love 8

Every year, under the leadership of Mr. Zhang Chongming, TECH-LONG's charity team goes into remote mountainous areas to improve the learning and living environment for local students with their love and practical actions. They not only bring material help, but also spiritual encouragement and support. They use trickles of strength to gather into a river of love, so that more children feel the love and warmth of society.

TECH-LONG | Mutual Assistance, Pooling Our Drops of Strength into Great Love 9TECH-LONG | Mutual Assistance, Pooling Our Drops of Strength into Great Love 10TECH-LONG | Mutual Assistance, Pooling Our Drops of Strength into Great Love 11TECH-LONG | Mutual Assistance, Pooling Our Drops of Strength into Great Love 12

A drop of water in the sea will never dry up. In the future, TECH-LONG will continue to do his little bit to help the public welfare cause, gather more social strength, pass on love for a long time, light up hope with love, and fulfill the mission of the enterprise with practical actions by being attentive to the students and the society.TECH-LONG | Mutual Assistance, Pooling Our Drops of Strength into Great Love 13

We've been on the road.

TECH-LONG | Mutual Assistance, Pooling Our Drops of Strength into Great Love 14

TECH-LONG Has Been Selected As One of the Model Enterprises for the Integration of New-generation Information
next
recommended for you
no data
LEAVE A MESSAGE
Get in touch with us
Would you like to ask us a question, are you looking for a contact person or do you need help with a problem? Then simply fill in our contact form. We will get in touch with you as soon as possible.
Ready to work with us ?
Stock Code: 002209
Resource
Customer service
detect